العملات الرقمية

معدل تجزئة عملة بيتكوين يسجل رقم قياسي جديد

سجل معدل تجزئة البيتكوين ارتفاعات قوية خلال التعاملات وارتفع إلى أعلى مستوياته إطلاقا وذلك بالتزامن مع تحسن حالة الطقس الآن في تكساس والتي تعتبر مركزا لتعدين البيتكوين عالميا، حيث يعود عمال المناجم إلى الانترنت لمضاعفة عملياتهم.

ولقد أظهرت بيانات Ycharts بأن معدل تجزئة البيتكوين ارتفع لأعلى مستوياته إطلاقا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ارتفع معدل تجزئة البيتكوين إلى 465 إكساهاش EH / ثانية يوم السبت من 406 إكساهاش EH / ثانية في اليوم السابق.

وخلال تعاملات اليوم، انخفض سعر البيتكوين بنسبة 0.64% وسجل حوالي 30,389.88 دولار، لترتفع قيمتها الرأسمالية إلى 590,370,984,608 دولار، وبحجم تداول يومي على البيتكوين بنحو 15,112,874,222 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن مصطلح معدل التجزئة يشير إلى سرعة الكمبيوتر في إجراء حسابات التجزئة، وهو معيار رئيسي في تحديد كفاءة معدل التجزئة وأداء آلة التعدين بالنسبة للعملات الرقمية وعملة بيتكوين الرقمية، كما ويحدد معدل التجزئة مدى سرعة عمل أجهزة التعدين عند محاولة حساب التجزئة لكتلة صالحة.

وعادة ما يتم قياس معدل التجزئة بوحدة التجزئة في الثانية (h /s) إلى جانب بادئة SI (وهي بادئة وحدة تسبق وحدة القياس الأساسية وتحمل كل واحدة منها رمزا فريدا خاصا بها)، مثل الميجا أو جيجا أو التيرا.

 

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى