الشركاتاقتصاد المغرب

متقاعدو اتصالات المغرب يقررون التصعيد ضد أحيزون

من المتوقع أن ينظم متقاعدو مجموعة اتصالات المغرب، التابعين للجمعية الوطنية لمتقاعدات ومتقاعدي اتصالات المغرب، احتجاجات بعد عيد الأضحى، حيث قرروا تنظيم وقفة أمام المقر الاجتماعي للمجموعة في الرباط في التاسع من يوليوز القادم.

وأكدت مصادر داخل الجمعية أنه على الرغم من الأخبار التي تم تداولها، إلا أن الجمعية لم تتلق أي استدعاء من مسؤولي مجموعة أحيزون ولم تتلق أي مراسلة، على الرغم من تعبيرها عن جاهزيتها للحوار بشأن قضايا المتقاعدين ومطالبهم.

وأعادت الجمعية تأكيد مطالبها بتنفيذ الأحكام القضائية، مشيرة إلى أن هذه الأحكام نتيجة دعاوى فردية وحصلت على قوة الشيء المقتضى، مع تصعيد رفضها لدخول أي جمعيات أخرى “للركوب على الموجة” كما ورد في تصريحاتها.

في بداية يونيو الحالي، قرر متقاعدو مجموعة اتصالات المغرب تأجيل احتجاجاتهم التي كان من المخطط تنظيمها منتصف الشهر بسبب عيد الأضحى، لكنهم أكدوا في الوقت ذاته استعدادهم للاحتجاجات المفتوحة إذا استمرت إدارة اتصالات المغرب في تعنتها.

وأوضحت نفس المصادر أن المتقاعدين لا يزالون يأملون في أن تجد مطالبهم استجابة داخل مجموعة أحيزون، وأن يتبنى بعض المسؤولين قرارات عاقلة لتجنب تصاعد التوتر بين المجموعة ومتقاعديها.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى