اقتصاد المغربالشركات

“لارام” تقدم تخفيضات بنسبة 25% لأفراد القوات المسلحة الملكية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية في بلاغها الصادر يوم السبت 14 شتنبر 2024، عن منح تخفيضات تصل إلى 25% على تذاكر السفر لمجموعة من الفئات تشمل عناصر القوات المسلحة الملكية، موظفي إدارة الدفاع الوطني، قدماء العسكريين، قدماء المحاربين، إضافة إلى مكفولي الأمة وذوي الحقوق.

و يُطبق هذا التخفيض على الرحلات الداخلية والدولية عبر الخطوط الملكية المغربية ابتداءً من يوم الخميس 12 سبتمبر 2024.

وتأتي هذه المبادرة في إطار اتفاقية تم توقيعها بين إدارة الدفاع الوطني وشركة الخطوط الملكية المغربية يوم الخميس الماضي في الرباط.

وقع الاتفاقية كل من الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، والرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، بحضور الفريق أول محمد بريظ، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، إلى جانب ممثلين عن إدارة الدفاع الوطني ومختلف أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة الخطوط الملكية المغربية.

وأشار البلاغ إلى أن للاستفادة من هذه التخفيضات، يتعين على المستفيدين تقديم بطاقة صفة الانتماء المخولة للمنتسبين إلى مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، أو البطاقة العسكرية أو المهنية أو بطاقة التعاضدية للعسكريين النشطين وموظفي إدارة الدفاع الوطني. أما بالنسبة لزوجات وأبناء المنتسبين، فيلزمهم تقديم بطاقة التعاضدية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى