اقتصاد المغرب

فندق كينزي تاور يحقق انتصاراً مميزاً بفوزيه بجائزتين في حفل جوائز ‘غولدن تري’ العالمية

حقق فندق كينزي تاور إنجازاً بارزاً بفوزه بجائزتين في حفل توزيع جوائز “غولدن تري” العالمية، التي تعد من بين أبرز الجوائز التي تكرم التميز في مجالات متنوعة، تشمل السياحة والضيافة على مستوى عالمي.

يكرم هذا الحدث، الذي يجمع تحت مظلته أكثر من 5000 علامة تجارية من مناطق مختلفة حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا، إفريقيا، أمريكا وأوقيانوسيا، الشركات الرائدة في مجالات السفر والفنادق والمطاعم، حيث يعدّ معياراً رئيسياً للتميز والجودة في هذه الصناعات.

وقد توج فندق كينزي تاور بجائزة افضل فندق خمس نجوم في المغرب , في حين حصل مطعم ” سكايز دو تاور ” الذي يقع في قمة الفندق على جائزة افضل مطعم فاخر في البلاد .

و يعتبر هذا التقدير خطوة مهمة للفندق , حيث يعزز مكانته ضمن قائمة الوجهات السياحية الفاخرة في المغرب و يؤكد على التزامه بتقديم تجارب استثنائية لضيوفه

وأعربت إدارة الفندق عن فخرها الكبير بهذه الإنجازات، التي تُعد دليلاً على جودة الخدمات التي يقدمها الفندق ومرافقه. كما أشارت إلى أن هذه الجوائز تأتي لتشجيع الفريق على مواصلة العمل بأعلى معايير الضيافة العالمية.

الجدير بالذكر أن جوائز “غولدن تري” تكرّم الأداء المتميز في قطاعي السياحة والفندقة، وتشمل تكريماً للفنادق الفاخرة والمطاعم الفاخرة والشركات السياحية الرائدة، مما يجعل هذا الفوز إنجازاً مهماً للفندق في مشواره نحو التميز والريادة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى