اقتصاد المغرب

“فانتاج بايمنت سيستم” تحصل على موافقة مؤسسة الدفع من بنك المغرب

أعلنت شركة “فانتاج بايمنت سيستم” المغربية، الرائدة في مجال الحلول الإلكترونية للأداء، والتابعة لمجموعة “Equity Invest”، عن حصولها على موافقة مؤسسة الدفع من بنك المغرب.

تقديم VPS لحلول مبتكرة وآمنة في مجال المدفوعات، مثل Payzone وPayxpress منذ عام 2014، وفقًا للبيان الصادر، يعتبر خطوة حاسمة في تقدم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التي أسسها علي بطاحي، مؤسس شركة Equity Investment، والتي تمتلك مشاركات عديدة في قطاع التكنولوجيا في المغرب.

وفي تصريحاته بمناسبة هذا الإعلان، أكد مصطفى بدر الزمان، المدير العام لشركة VPS، أن الحصول على موافقة مؤسسة الدفع سيسهم في تسريع نمو الشركة، مشيرًا إلى أنها أصبحت اليوم أحد اللاعبين الرئيسيين في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في المغرب.

وأضاف الزمان أن هذه الموافقة تعتبر اعترافًا بكفاءة الشركة كشركة تكنولوجيا مالية ملتزمة بمسار الابتكار المالي، وذلك نتيجة للتطور التكنولوجي والبشري على مدى عدة سنوات في تقديم حلول الدفع الإلكتروني وتأمين المعاملات.

وتتيح هذه الموافقة لأنظمة الدفع Vantage تنويع خدماتها، مما يجعلها مرنة وسهلة الاستخدام وتتكيف مع مختلف القطاعات والنماذج الاقتصادية.

ويتوقع أن يسهم إطلاق عروض خدمات الدفع الجديدة من VPS في تعزيز العروض في قطاع المدفوعات، مما يساهم في تقليل التداول النقدي وتعزيز التمويل المالي للجميع.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى