اقتصاد المغربالأخبار

فاطمة الزهراء التوالي تفوز بجائزة “وعي” في التصوير الإعلاني ضمن دورتها السادسة في الرياض

فازت المغربية فاطمة الزهراء التوالي بجائزة “وعي” في فئة التصوير الإعلاني في دورتها السادسة، وذلك خلال حفل أقيم في الرياض يوم الاثنين.

وتم تكريم التوالي ضمن مبادرة مشتركة بين وزارتي التعليم والصحة في السعودية، التي تهدف إلى دعم وتمكين المهتمين بالتوعية الصحية في العالم العربي.

و تهدف هذه المبادرات إلى تعزيز مبدأ الوقاية قبل العلاج وتشجيع إنتاج محتوى إبداعي يسهم في التوعية الصحية.

شهد الحفل حضور وزير الصحة السعودي فهد بن عبد الرحمن الجلاجل ووزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، حيث تم الاحتفاء بالمشاركين في المسابقة التي تقدم جوائز تزيد عن مليون ريال سعودي عبر عدة مسارات، من بينها الفيلم القصير، الموشن جرافيك، الإنفوجرافيك، التصوير الإعلاني، الأفكار الإبداعية، واللقطات الطولية.

7f4bfe30 6c39 4fa6 a4ad df3417236b48 Detafour

تناولت موضوعات الموسم السادس من الجائزة مجالات متعددة مثل النشاط البدني، النوم والأرق، الأمراض المعدية وغير المعدية، حوادث المرور، التأمين الصحي، الإسعافات الأولية، والإدمان. كما كرمت الجائزة جهات تميزت في مجالات الوقاية والتوعية الصحية.

من الجدير بالذكر أن جائزة “وعي” تستقطب مشاركات واسعة من مختلف الدول العربية، حيث بلغت نسبة المشاركات من خارج السعودية 44%، بينما كانت النسبة المحلية 56%.

وخلال دوراتها السابقة، كرمت الجائزة أكثر من 300 فرد ومؤسسة من المهتمين بالتوعية الصحية، تعزيزًا للوقاية ورفعًا للوعي للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى