العملات الرقمية

عملة رقمية ترتفع بأكثر من 27% وتسجل أعلى مستوى منذ سنوات

عملة رقمية ترتفع بأكثر من 27% وتسجل أعلى مستوى منذ سنوات الجمعة 13 أكتوبر 2023 05:12م الأخبار / أخبار العملات الرقمية
العملات الرقمية
نجحت إحدى العملات الرقمية وهي عملة LOOM الرقمية في تسجيل أرباح قوية بأسواق العملات الرقمية خلال تداولات الأربع وعشرون ساعة الماضية وارتفعت بنسبة تصل إلى 27% تقريبا ووصلت لأعلى مستوى لها منذ عدة سنوات وتحديدا منذ عام 2018.

وخلال تعاملات اليوم الجمعة، ارتفعت عملة LOOM الرقمية بنسبة 27.29% وسجلت حوالي 0.2788 دولار، وبحجم تداول يومي على عملة LOOM الرقمية بمقدار 667,705,110 دولار، وبذلك تصل قيمتاه الرأسمالية إلى 339,955,560 دولار، وتحتل عملة LOOM الرقمية المرتبة الـ 89 ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

وتشير التحليلات إلى أن سبب ارتفاع عملة LOOM الرقمية يتمثل في أن المتداولون يجدون في هذه العملة ملاذا آمنا وذلك مع تدفق حجم تداول عليها بقيمة 643 مليون دولار، وكذلك، فإن القيمة السوقية لشبكة Loom أيضا تشهد مسارا تصاعديا كبيرا وهو ما عزز أداء العملة الرقمية بوضوح.

وفي الوقت ذاته، استفادت عملة LOOM الرقمية من إعلان شركة Atlassian، التي تصنع برامج لمساعدة فرق التطوير، عن قيامها بشراء منصة رسائل الفيديو التجارية Loom في صفقة تبلغ قيمتها 975 مليون دولار، وأنها ستدمج تقنية Loom في أدوات التعاون الخاصة بـ Atlassian Jira وConfluence، وهو ما عزز الإقبال على العملة الرقمية

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى