العملات الرقمية

عملة دوج كوين تتفوق على السوق وتحقق أكبر مكاسب يومية في 4 أشهر

قفزت عملة الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المفضلة، دوج كوين، بنسبة تصل إلى 10٪ يوم الثلاثاء، مسجلة أكبر مكاسبها في يوم واحد منذ 3 أبريل، إلا أنها قلصت هذه المكاسب خلال الساعات القليلة الماضية مع اقتراب صدور قرار الفائدة عن الفيدرالي الأمريكي.

اكتسبت العملة الرقمية 25٪ في أسبوعين وسط تكهنات بإمكانية استخدام العملة الرقمية كآلية دفع على منصة “تويتر” المعاد تسميتها. حيث ترتفع الآن بنسبة 1.75% خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وبنسبة 15% خلال الـ 7 أيام الأخيرة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، شكلت عملة “دوج كوين” الاستثناء الوحيد بين العملات الرقمية ذات القيمة السوقية الأكبر، إذ ارتفعت بعدما غير رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك شعار “تويتر”، واستبدل الطائر الأزرق الشهير الخاص بالموقع بعلامة “إكس” (x) ذات تصميم حديث. كما أضاف ماسك شعار مؤشر “دوج كوين” إلى ملفه الشخص، ما أثار تكهنات بأن عملة الميم ستلعب دوراً أكبر في الشركة بعد تغيير اسمها.

قال ماركوس تيلين، رئيس الأبحاث والاستراتيجية في ماتريكسبورت: “نظرًا لأن العملات الرقمية تدخل فترة الهدوء الصيفي التي توقعناها في البداية لشهر أغسطس، فقد تكون “دوج كوين” هي التي ستقود ارتفاعات العملات الرقمية في الصيف مع قيام ماسك بجولة تسويقية لموقع تويتر الذي تم إعادة تسميته بـ إكس “X”.

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى