اقتصاد المغربالشركات

علامة كايزر الفرنسية تفتح فروعا لها في الرباط و البيضاء

تواصل المملكة المغربية جذب الشركات العالمية الرائدة بفضل بيئتها الاستثمارية المتميزة ومناخها الجاذب، إضافة إلى الامتيازات الواسعة التي توفرها للشركات، بما في ذلك الاستقرار السياسي واليد العاملة المؤهلة.

وفي هذا السياق، اتخذت المجموعة الفرنسية “مايسون كايزر” قرارًا بالاستثمار في المغرب من خلال افتتاح فروع لها، حيث بدأت الرحلة في الرباط وامتدت إلى الدار البيضاء. وافتتحت المجموعة أبوابها في حي محاج برياض الراقي بالرباط، حيث منحت الشركة ترخيصًا لمستثمر مغربي لاستخدام علامتها التجارية.

تضم مئات الفروع لمجموعة “كايزر” المختصة في مختلف أنواع الخبز الفرنسي في جميع أنحاء أوروبا، وتم افتتاح فرع رسمي لها في الرباط بعنوان “مايسون كايزر الرباط”.

وأطلق إريك كايزر، مؤسس المجموعة، ما لا يقل عن ثلاثمائة فرع مماثل في عدة مدن عالمية مثل باريس وليون وبروكسل وطوكيو وسيول ومكسيكو سيتي ودبي ونيويورك، حيث تتواجد هذه العلامة الخاصة بالمخابز في خمس وثلاثين دولة.

تعتبر “مايسون كايزر” من أبرز العلامات التجارية الفرنسية للأغذية في الخارج، وتعتزم مواصلة التوسع في عدة دول، بما في ذلك المغرب، من خلال فتح فروع جديدة في مدن مثل الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس وأكادير وغيرها.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى