الشركاتاقتصاد المغرب

صوناسيد تحتفل بخمسين عامًا بهوية جديدة تعكس التزامها بالابتكار والاستدامة

أطلقت مجموعة صوناسيد، الشركة الرائدة في مجال الصلب، هويتها الجديدة في إطار احتفالها بذكرى مرور خمسين عامًا على تأسيسها، مؤكدة تفانيها المستمر في مجال الابتكار والاستدامة والتميز.

وفي بيان أصدرته المجموعة، أشارت إلى دورها الفاعل منذ عام 1974 في بناء المغرب، وتوسيع نشاطها لتشمل إنتاج تشكيلات مبتكرة من الحديد، توجهها نحو قطاع البناء والأسواق الجديدة مثل صناعة السيارات.

وأكدت أن الهوية الجديدة للعلامة التجارية تجسد تاريخها المتميز ورؤيتها المستقبلية.

تعزز الهوية الجديدة لمجموعة صوناسيد موروثها التاريخي وتعهدها المتجدد بالاستدامة، حيث تمثل حرف “S” الديناميكية والمرونة والحركة، معبرًا عن إرادتها في استكشاف آفاق جديدة.

وكشفت المجموعة عن شعارها الجديد “حديد صوناسيد، قوة واستدامة”، الذي يعكس تميزها كعلامة تجارية تلتزم بالابتكار والاستدامة، بهدف بناء مستقبل أفضل يشبه الحديد القوي والمرن والمستدام.

أوضح المدير العام للمجموعة، إسماعيل أقلعي، أن استراتيجية التجديد تعزز إرادتهم لفتح صفحة جديدة من تاريخهم، حيث تتجسد القيم التي يتبنونها من التضامن والنزاهة والجرأة.

وأضاف أن هذا التحول يعزز مكانة مجموعة صوناسيد كرائدة على المستوى الإفريقي في إنتاج الحديد الأخضر، مع التزامهم بالبناء المستدام للمغرب والمساهمة في إشعاعه الدولي، بفضل الثقة التي يحظون بها لدى شركائهم.

صوناسيد، أو الشركة الوطنية للحديد والصلب، تأسست في العاصمة البيضاء بالمملكة المغربية في 9 دجنبر 1974، وتم إدراج أسهمها في بورصة الدار البيضاء منذ يوليو.

و تختص الشركة في استكشاف وتنفيذ وتشغيل وإدارة جميع المشاريع المتعلقة بصناعة الحديد والصلب، وتعمل على تسهيل تطوره ونموه.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى