العملات الرقمية

صناديق البيتكوين الفورية تشهد تدفقات نقدية يومية بنحو 28 مليون دولار

أظهرت بيانات SoSoValue ، أن صناديق المؤشرات المتداولة في البورصة لعملة البيتكوين الفورية شهدت تدفقات نقدية تصل إلى 27.87 مليون دولار خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، وهذا يتجاوز التدفقات النقدية التي شهدتها صناديق المؤشرات المتداولة لعملة إيثريوم بهامش كبير.

فوفقا لبيانات SoSoValue، فقد شهدت صناديق تداول البيتكوين الفورية (البالغ عددها 12 صندوقا)، تدفقات نقدية بحوالي 27.87 مليون دولار يوم 12 أغسطس، وهو ما يمثل تحولا عن التدفقات الخارجة التي بلغت 45.14 مليون دولار المسجلة يوم 9 أغسطس.

وكذلك، أشارت البيانات إلى أنه من المثير للاهتمام أن صندوق ARKB التابع لشركة (ARK 21Shares)، قاد التدفقات النقدية بحوالي 35.4 مليون دولار، ليصل إجمالي تدفقاته منذ الإطلاق إلى 2.45 مليار دولار، ثم تبعه صندوق IBIT التابع لشركة (BlackRock)، بتدفقات بقيمة 13.4 مليون دولار (الصندوق الوحيد الذي سجل تدفقات نقدية لليوم الثاني على التوالي).

في المقابل، شهدت صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثريوم (البالغ عددها 9 صناديق)، تدفقات صافية أصغر بلغ مجموعها 4.93 مليون دولار يوم 12 أغسطس، مما يمثل نهاية ثلاثة أيام من التدفقات الصافية الخارجة، ولقد تصدر صندوق FETH التابعة لشركة (Fidelity)، قائمة التدفقات الداخلة بواقع 4 ملايين دولار، تلاه صندوق ETHW التابع لشركة (Bitwise وEZET)، التابعة لشركة Franklin Templeton بواقع 2.9 مليون دولار و1 مليون دولار على التوالي.

وعلى صعيد التداولات، انخفض سعر عملة بيتكوين الرقمية بنسبة 0.84% ليتم تداوله قرب مستويات 58,866‬ دولار. وكذلك، هبط سعر عملة إيثريوم الرقمية بنسبة 3.19% وسجل حوالي 2,636.0 دولار، وقت كتابة هذا المقال.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى