الاقتصادية

صحيفة: إيلون ماسك يخصص 45 مليون دولار شهريًا لدعم ترامب في الانتخابات

قال الملياردير “إيلون ماسك” إنه يخطط لتخصيص 45 مليون دولار شهريًا للجنة عمل سياسية جديدة تدعم ترشح الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” لرئاسة البلاد لولاية جديدة.

ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” صباح الثلاثاء عن مصادر مطلعة قولها، إن من بين الداعمين الآخرين للجنة العمل السياسي الأمريكية أو “أمريكا باك- America PAC”، المؤسس المشارك لشركة “بلانتير تكنولوجيز-  Palantir Technologies”، “جو لونسديل”.

كما تضم قائمة الداعمين توأم ريادة الأعمال والاستثمار في العملات المشفرة “وينكلفوس”، والسفيرة الأمريكية السابقة في كندا “كيلي كرافت” وزوجها “جو كرافت”، الرئيس التنفيذي لشركة “أليانس ريسورس بارتنرز- Alliance Resource Partners” المنتجة للفحم.

وتركز المجموعة المشكلة في يونيو، على تسجيل الناخبين وإقناعهم بالتصويت المبكر وطلب بطاقات الاقتراع بالبريد في الولايات المتأرجحة، وفقًا للمصادر.

وتقول المجموعة إن الديمقراطيين لديهم تاريخيًا حملات قوية جدًا “لحث الناخبين على التصويت”، وإنها أخذت في الاعتبار المبالغ المالية التي خصصها معسكر “جو بايدن” لما يسمى بالجهود الميدانية في الولايات المتأرجحة، وإنها ستحاول مواجهة ذلك.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى