اقتصاد المغربالشركات

شركة Foundever تتألق وتحصد علامتي “Feel Good” و”Krunchy”

تألقت شركة Foundever، الرائدة عالميًا في قطاع علاقات الزبائن، بحصولها على علامتي “Feel Good” و”Krunchy” المرموقتين من شركة Rekrute، خلال حفل توزيع جوائز علامة المشغل لعام 2024. وتكرم هذه الجوائز الشركات التي تبرز بمبادراتها في دعم رفاهية الموظفين وجاذبيتها في السوق.

وأعرب رضا نجار، المدير التنفيذي للعمليات في المغرب بشركة Foundever، عن فخره بحصول الشركة على هاتين العلامتين من Rekrute، قائلاً: “نحن فخورون جدًا بهذه التكريمات. في شركة Foundever، نؤمن بقوة أن نجاحنا يعتمد بشكل كبير على رفاهية ورضا موظفينا. سنواصل الاستثمار في برامج تعزز بيئة عمل إيجابية ومحفزة، مع السعي لجذب والاحتفاظ بأفضل المواهب. هذه العلامات هي اعتراف بجهود جميع موظفينا والتزامنا بخلق ثقافة شركة شاملة وديناميكية.”

علاوة على ذلك، علامة “Feel Good” تكرم الشركات التي تتفوق في إجراءاتها لدعم رفاهية الموظفين. وقد أطلقت شركة Foundever عدة برامج لخلق بيئة عمل صحية ومحفزة، تضمنت برامج الرفاهية، ومساحات العمل المريحة، وأنشطة بناء الفريق الدورية. بالإضافة إلى ذلك، نظمت الشركة جلسات لياقة بدنية، وورش الدعم النفسي ، ومبادرات للصحة بشكل منتظم لدعم الرفاهية الجسدية والنفسية للموظفين. علاوة على ذلك، جهزت الشركة مساحات عمل حديثة لضمان راحة مثلى وزيادة الإنتاجية.

علامة المشغل لعام 2024: شركة Foundever تتألق وتحصد علامتي “Feel Good”  و”Krunchy” - ihata

بالإضافة إلى ذلك، تشير علامة “Krunchy” إلى جاذبية شركة Foundever في سوق الشغل. بفضل سمعتها كصاحب عمل مفضل وظروف العمل التنافسية التي توفرها، تجذب الشركة وتحتفظ بالمواهب الاستثنائية. تعتمد سياسات الشركة في مجال التطوير المهني، والاعتراف بالأداء، والتنقل الداخلي كعوامل رئيسية لنجاحها. توفر Foundever فرص تدريب مستمر وتطوير مهارات تمكن الموظفين من النمو والتقدم في مسيرتهم المهنية. علاوة على ذلك، تنفذ الشركة برامج للاعتراف بالمساهمات الاستثنائية للموظفين، وتشجع التنقل الداخلي مما يسمح للموظفين باكتشاف أدوار مختلفة وتنوع مهاراتهم داخل المؤسسة.

إضافة على ذلك، ومع الجوائز الجديدة، تواصل شركة Foundever في جذب أفضل المواهب. توفر الشركة فرص مهنية غنية، خصوصاً للملفات متعددة اللغات. يعتبر المغرب، المعروف بتعدد لغاته، مصدرًا مثاليًا للمواهب لشركة Foundever. طورت الشركة ترتيبات خاصة لجذب وتوظيف المرشحين متعددي اللغات. تستخدم الشركة مواقع توظيف متخصصة، وتشارك في شراكات مع وكالات توظيف متعددة اللغات لجذب مرشحين من مختلف المناطق. علاوة على ذلك، تنظم الشركة حملات إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعلن عن الوظائف بعدة لغات لجذب موظفون.

 تواصل شركة Foundever، بحصولها على علامتي “Feel Good” و”Krunchy”، تأكيد التزامها تجاه موظفيها وجاذبيتها في السوق. تواصل الشركة تقديم بيئة عمل استثنائية وفرص مهنية غنية، مما يسهم في استمرار نجاحها.

نبذة عن شركة Foundever:

Foundever هي شركة رائدة عالميًا في تجربة الزبناء (CX). مع 170,000 موظف حول العالم، نحن الفريق الذي يقف وراء أفضل التجارب لأكبر 750 علامة تجارية دولية ورقمية. تم تصميم حلولنا CX المبتكرة، وتقنياتنا، وخبراتنا لتلبية الاحتياجات التشغيلية لعملائنا وتقديم تجربة سلسة في أي وقت وأي مكان. بدعم 9 ملايين تجربة يومية بأكثر من 60 لغة في 45 دولة، تجمع Foundever بين قوة الحضور العالمي ونهج ريادي يمكّن الشركات من جميع الأحجام والقطاعات من تحويل تجربة زبنائها. زورونا على www.foundever.com/fr على LinkedIn و Twitter.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى