الشركات

شركة كافيار تكشف عن إصدار جديد من آيفون 16 برو بتصميمات مغطاة بالذهب

أعلنت شركة كافيار، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية الفاخرة، عن إصدار جديد من آيفون 16 برو، حيث قامت بتغطيته بالكامل بالذهب عيار 18 قيراطًا بتدرجات لونية متنوعة.

تأتي هذه المجموعة تحت اسم “Art & Gold”، وتتميز بتصميمات مميزة تتضمن درجات مختلفة من الذهب، بما في ذلك لون يتماشى مع التدرج الجديد الذي كشفت عنه آبل مؤخرًا.

كل هاتف ضمن هذه السلسلة يتميز بتفاصيل فريدة مستوحاة من فنون عصور مختلفة. وتدمج كافيار بين المواد النادرة والتكنولوجيا المتطورة لإنتاج نسخ فاخرة من أجهزة آبل.

استلهم المصممون هذه المرة من العرض الذي قدمته آبل في 9 شتنبر ، وقاموا بتطوير لوحة ألوان جديدة لسلسلة آيفون 16 برو، تشمل أشكالاً من الذهب الأبيض والأحمر والأصفر.

أفادت كافيار: “عمل فريقنا لعدة شهور على دراسة ظل الذهب الذي قدمته آبل لضمان تطابقه بدقة مع الذهب الحقيقي، وتطوير تصاميم ثلاثية؛ واحدة تتماشى مع اللون الحصري من آبل، واثنتان أخريان تعكسان اللون في إصدارين أبيض وأصفر”.

يُعد إصدار آيفون 16 برو المغطى بالكامل بالذهب بدرجة تتناسب مع التنوع اللوني الجديد الذي قدمته آبل في حدث 2024، أبرز ما في هذه السلسلة، مع نسخة ذهبية حمراء أغمق خصيصًا لهذا الإصدار.

استلهمت كافيار تصميماتها من الأعمال الذهبية التاريخية عبر العصور، من الزخارف القوطية في العصور الوسطى إلى تصاميم آرت ديكو والفنون الزخرفية في أوائل القرن العشرين، وصولاً إلى التصميمات البارامترية والتفكيكية الحديثة.

تشمل السلسلة ثلاثة نماذج تعتمد على آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس، جميعها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا بتدرجات لونية متنوعة، وكل عنصر وشعار مصوغ بالكامل من الذهب.

تجمع هواتف كافيار بين التقنيات العالية والفخامة الراقية، مع استخدام مواد حصرية مثل الذهب والأحجار الكريمة والجلد الأصلي.

تبدأ أسعار iPhone 16 Pro Paramount من 10700 دولار، بينما تبدأ أسعار iPhone 16 Pro Symphony وiPhone 16 Pro Max Symphony من 61270 دولارًا، ويبدأ سعر iPhone 16 Pro Duomo وiPhone 16 Pro Max Duomo من 62740 دولارًا.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى