اقتصاد المغربالشركات

شراكة استراتيجية بين لوسيور كريستال وBLS لتعزيز الخدمات اللوجستية في المغرب

أعلنت مجموعة “لوسيور كريستال” عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة BLS لإدارة 12,000 منصة نقالة في منصتها الجديدة بمنطقة تيط مليل.

هذه الشراكة تأتي عقب فوز BLS بالمناقصة التي أطلقتها شركة “أفريل”، المساهم الرئيسي في “لوسيور كريستال”، بهدف تطوير خدماتها اللوجستية في المغرب.

وتعد شركة BLS، الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية المتكاملة، قد أعلنت عن قرب تشغيل منصتها الجديدة التي تمتد على مساحة 40,000 متر مربع، والتي ستدخل حيز التشغيل في يناير 2025.

BLS Lesieur Cristal Detafour

في تصريح له بعد توقيع الاتفاقية، أوضح إبراهيم العروي، المدير العام لمجموعة لوسيور كريستال: “لقد اخترنا العرض الأكثر تنافسية من حيث السعر والجودة والكفاءة المهنية لإدارة العمليات اللوجستية. نحن متحمسون لتطوير سلسلة التوريد بالتعاون مع BLS”.

من جهته، عبر منصف بلخياط، الرئيس المدير العام لشركة BLS، عن فخره قائلاً: “نحن سعداء بالعمل مع لوسيور كريستال ودعمها في تحقيق طموحاتها الاستراتيجية.

سنوظف كافة مواردنا لتقديم حلول لوجستية متميزة تعزز إنتاجية الخدمات اللوجستية لشريكنا”.

وأضاف أنس متوكل، المدير العام لشركة BLS: “هذه الشراكة مع لوسيور كريستال، أحد اللاعبين الرئيسيين في الصناعة الغذائية بالمغرب، ستفتح الطريق لمزيد من التعاون في جميع مراحل سلسلة القيمة اللوجستية، مما يعزز مكانتنا كرواد في قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى