اقتصاد المغربالشركات

شراكة استراتيجية بين “ضمان كاش” و”بنك الكرم” لتعزيز الولوج إلى المنتجات المالية في المغرب

أعلنت مؤسسة “ضمان كاش” المتخصصة في خدمات الأداء وبنك الكرم التشاركي، التابعين لمجموعة بنك إفريقيا، عن توقيع شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز الوصول إلى المنتجات المالية للمغاربة في جميع أنحاء المغرب.

وتهدف هذه الشراكة، وفقًا لبيان صادر عن المجموعة، إلى تقريب خدمات البنك والتمويل التشاركي من المواطنين من خلال شبكة تضم 1300 وكالة موزعة عبر مختلف مناطق البلاد، مما يسهل على العملاء الوصول إلى هذه الخدمات.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام “ضمان كاش” و”بنك الكرم” بتعزيز الإدماج المالي، وذلك بفضل شبكة الوكالات التي تمتلكها المؤسستان في جميع أنحاء المملكة. وتوفر هذه الشبكة وصولاً سهلاً وسريعًا إلى التمويل من خلال خدمة “مرابحة”، مما يسهم في تلبية احتياجات المغاربة، بما في ذلك أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية.

تعتبر “ضمان كاش”، كفرع لبنك إفريقيا، لاعبًا نشطًا في مجال الأداء وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، وتسهم بشكل فعال في تعزيز الإدماج المالي من خلال وكالاتها ونقاط البيع التي تعمل تحت علامتها. وبالمثل، يقدم بنك الكرم التشاركي مجموعة من الخدمات المصرفية التشاركية التي تتوافق مع آراء المجلس العلمي الأعلى.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى