الشركاتالأسهم

سهم تابروير يهبط 57% بعد إعلان إفلاس الشركة

أعلنت شركة “تابروير براندس – Tupperware Brands” الأمريكية، إفلاسها، معترفة بتعثر جهود التحول، ما دفع سهمها للانخفاض بشكل حاد للغاية خلال تعاملات الأربعاء.

وتراجع السهم المتداول تحت الرمز “TUP” بنسبة 57.50% إلى 50.9 سنت عند إغلاق جلسة الأربعاء، وعمق خسائره منذ بداية العام إلى نحو 75%.

وتقدمت الشركة بطلب إلى محكمة الإفلاس الأمريكية في ديلاوير في وقت مبكر من الأربعاء، قائلة إنه أفضل مسار للمضي قدمًا، في خطوة تأتي بعد أن عينت “تابروير” إدارة جديدة في العام الماضي ووضعت خطة استراتيجية لتجديد العمليات وتوسيع جهود المبيعات.

وقالت الرئيسة التنفيذية “لوري آن جولدمان” آنذاك: “تهدف هذه العملية إلى تزويدنا بالمرونة الأساسية في حين نسعى إلى بدائل استراتيجية لدعم تحولنا إلى شركة رقمية، تقودها التكنولوجيا في وضع أفضل لخدمة أصحاب المصلحة لدينا”.

ومع ذلك، قالت الشركة التي واجهت ضغوطًا من ضعف الطلب وتزايد المنافسة، في بيان، إنها تخطط لمواصلة العمل أثناء إجراءات الإفلاس وبيع منتجاتها من خلال مستشاري المبيعات ومتاجر التجزئة وعبر الإنترنت.

في الشهر الماضي، حذرت “تابروير” من عدم قدرتها على تقديم تقريرها المالي ربع السنوي في الوقت المحدد للربع المنتهي في 29 يونيو، قائلة إنها تواجه “تحديات سيولة كبيرة، ولا تزال لديها شكوك كبيرة حول قدرتها على الاستمرار”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى