الشركاتاقتصاد المغرب

سامسونج تُعزّز تواجدها في المغرب بافتتاح متجر جديد في الدار البيضاء

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم الاربعاء 31 يوليوز 2024، عن افتتاح متجر “Brandshop” جديد في شارع غاندي بالدار البيضاء.

ويرفع هذا الافتتاح الجديد، حسب بلاغ توصلت تليكسبريس بنسخة منه اليوم، إجمالي عدد متاجر سامسونج “Samsung Brandshops” في المغرب إلى 25 متجرًا.

ويُتيح المتجر الجديد للعملاء تجربة غامرة في عالم سامسونج، حيث يُعرض أحدث المنتجات. ويمكن للزوار استكشاف مميزات أجهزة سامسونج المتطورة والحصول على مساعدة شخصية عبر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء.

يوفر المتجر الجديد تجربة تسوق استثنائية للعملاء، حيث يمكنهم استكشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية من سامسونج، من بينها الهواتف الذكية المتطورة وأجهزة التلفزيون الذكية وأنظمة الصوت.

كما يقدم المتجر خدمات استشارية متخصصة لمساعدة العملاء في اختيار المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. كما يتم تسهيل عملية الترقية من خلال برامج الاستبدال التي تسمح للعملاء باستبدال أجهزتهم القديمة، بغض النظر عن العلامة التجارية، مقابل رصيد مناسب لشراء جهاز سامسونج جالاكسي جديد.

كما تتعاون سامسونج مع Glovo لتوفير خدمة توصيل سريعة وموثوقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع سامسونج الإلكتروني بالمغرب تجربة تصفح وشراء سهلة ومريحة للعملاء.

31sumsung2thumbnail

تم افتتاح المتجر الجديد رسميًا في الدار البيضاء يوم 13 يوليوز الجاري 2024، ودعت سامسونج المغرب كل العملاء لزيارة المتجر واستكشاف أحدث التقنيات والخدمات التي يقدمها هذا الأخير.

أكد محمد أشرف الناجي، المدير التجاري لوحدة أعمال “Mobile eXperience Business” في سامسونج المغرب، على التزام الشركة الراسخ تجاه السوق المغربي من خلال افتتاح متجرها الجديد في الدار البيضاء، قائلاً: “يمثل هذا المتجر الجديد رمزًا قويًا لالتزامنا الراسخ بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا في المغرب. ونثق بأنّه سيلعب دورًا محوريًا في تقريب منتجاتنا المبتكرة ودعمنا منهم أكثر من أي وقت مضى.”

وبالإضافة إلى المتجر الجديد على شارع غاندي في الدار البيضاء، تمتلك سامسونج شبكة واسعة من المتاجر في جميع أنحاء المغرب، بما في ذلك االرباط، مراكش، فاس، مكناس، طنجة، أكادير، تطوان، القنيطرة، تمارة، تازة، ووجدة.

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة.

وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة أشباه الموصلات وحلول سبك المعادن وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وتلتزم بتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى