الشركات

سامسونج تكشف عن Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G، المزودة بتحديثات الأمان.

وجاء في بلاغ لشركة سامسونج أن هذه الهواتف الذكية تتميز بميزات أمان شاملة مثل Knox Vault، إلى جانب إمكانات التصوير الفوتوغرافي الجديدة المستوحاة من كاميرات Galaxy الرائدة، وشاشة عرض جذابة مزودة بتقنية Vision Booster، التي تتكيف مع بيئات المستخدمين للحصول على تجربة مشاهدة استثنائية.

ويوفر كل من Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G، وفقا للبلاغ ذاته، ميزات التصوير الفوتوغرافي التي تشتهر بها أجهزة Galaxy من سامسونج، ويتضمن ذلك إمكانات مثل تثبيت الصورة البصرية (OIS) وتثبيت الصورة الرقمية للفيديو (VDIS)، مما يضمن بقاء الصور ومقاطع الفيديو واضحة، حتى عند التقاط المحتوى أثناء التنقل.

ا

وورد في البلاغ ذاته أن هذا الهاتف مقاوم للاختراق، ويوفر حماية شاملة ضد كل من هجمات الأجهزة والبرامج. ويتم تحقيق ذلك من خلال إنشاء بيئة تنفيذ آمنة معزولة فعليًا عن المعالج الرئيس للجهاز والذاكرة، بفضل Samsung Knox Vault الذي يحمي مفاتيح تشفير الجهاز، مما يضمن تشفير بيانات المستخدمين الخاصة المخزنة على الجهاز.

ويمكن فقط للمستخدم الذي لديه بيانات اعتماد شاشة القفل الصحيحة الوصول إلى بياناته، حتى في حالة فقدان الجهاز أو سرقته.

ويتمتع هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G بحماية إضافية بواسطة Samsung Knox، منصة الأمان متعددة الطبقات في Galaxy. وقد تم تصميم Samsung Knox، المعترف به كأحد منصات الأمان الأكثر موثوقية على مستوى العالم، لضمان أمان المعلومات الحيوية والحماية ضد نقاط الضعف.

وهي تستخدم أجهزة آمنة، ويمكنها اكتشاف التهديدات في الوقت الفعلي، وتتبنى استراتيجية شاملة تغطي منظومة Galaxy بأكملها.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى