الشركات

ريديت تتوقع ارتفاع إيراداتها بأكثر من 20% في العام الحالي

أفاد مصدر مطلع أن شركة “ريديت” تتوقع زيادة إيراداتها بنسبة تزيد عن 20% في عام 2024 مقارنة بالعام السابق. وأكدت الشركة في حدث ترويجي أنها تستعد لتحقيق إيرادات مماثلة لتلك التي حققتها في العام الماضي.

وبحسب بيانات تم توديعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، فقد ارتفعت إيرادات الشركة في عام 2023 إلى 804 مليون دولار، مسجلة زيادة قدرها 20.5% عن العام السابق.

وأفاد المصدر بأن “ريديت” تتوقع تحقيق أرباح إيجابية معدلة قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في العام الحالي، بينما كانت قد سجلت خسائر معدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بلغت 69.3 مليون دولار في عام 2023.

ووفقًا لمصدر آخر طلب عدم الكشف عن هويته، فإن تقديرات بعض مروجي الاكتتاب تشير أيضًا إلى زيادة إيرادات “ريديت” بنسبة مماثلة لتلك التي تتوقعها الشركة.

من جهتها، رفضت شركة “ريديت” التعليق على هذه الأنباء.

يأتي هذا في سياق استعداد الشركة لطرحها العام الأولي، الذي من المتوقع أن يجلب ما يصل إلى 748 مليون دولار للشركة ومجموعة المستثمرين الموظفين. ومن المقرر أن يتم بيع ما يصل إلى 22 مليون سهم بسعر يتراوح بين 31 و34 دولارًا للسهم.

تمثل هذه التوقعات تحولًا لشركة “ريديت” التي دخلت خانة الربحية في الربع الرابع من العام الماضي. وتوسعت الشركة في مصادر دخلها بعيدًا عن الإعلانات التقليدية، حيث بدأت برسوم ترخيص الوصول إلى بياناتها من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك شركة “غوغل” التابعة لـ”ألفابت”. وتتوقع “ريديت” تحقيق إيرادات تتجاوز 66.4 مليون دولار من هذه الاتفاقيات في عام 2024.

تقديم الطرح العام الأولي يتم عن طريق كل من “مورغان ستانلي”، و”غولدمان ساكس”، و”جيه بي مورغان”، و”بنك أوف أميركا”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى