اقتصاد المغرب

توسع هائل لشركة “لارام”..3 خطوط جوية جديدة تُضاف إلى شبكة رحلاتها!

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا، وذلك اعتبارًا من 22 يونيو 2024، في إطار خططها لتعزيز شبكتها والاستعداد لموسم الصيف.

ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة، ستستأنف الخطوط الملكية رحلاتها المباشرة إلى نابولي في إيطاليا بدءًا من 22 يونيو، مع رحلتين أسبوعيًا يومي الاثنين والسبت.

و ستنطلق الرحلات من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعة 4:15 بعد الزوال وتصل إلى نابولي في الساعة 8:30 مساءً، وتعود الرحلة من نابولي إلى الدار البيضاء في الساعة 9:30 مساءً لتصل في الساعة 11:55 مساءً.

أما يوم 23 يونيو، فستبدأ الخطوط الملكية رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر في إنجلترا، بثلاث رحلات أسبوعيًا يومي الثلاثاء والخميس والأحد.

وستنطلق الرحلة من الدار البيضاء في الساعة 1:45 بعد الزوال وتصل إلى مانشستر في الساعة 5:25 مساءً، وتعود الرحلة من مانشستر إلى الدار البيضاء في الساعة 6:25 مساءً لتصل في الساعة 9:45 مساءً.

وفي نفس اليوم، ستبدأ الخطوط الملكية رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بأبوجا، عاصمة نيجيريا، بثلاث رحلات أسبوعيًا يومي الثلاثاء والجمعة والأحد.

و ستنطلق الرحلة من الدار البيضاء في الساعة 1:15 صباحًا وتصل إلى أبوجا في الساعة 6:10 صباحًا، وتعود الرحلة من أبوجا إلى الدار البيضاء في الساعة 7:10 صباحًا لتصل في الساعة 11:55 صباحًا.

وأكد الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، أن هذه الرحلات الجوية الجديدة تأتي في إطار توسيع نطاق خدمات الشركة وتلبية الطلب المتزايد من المسافرين، وتعزيز الروابط بين المغرب والوجهات الدولية. كما أكدت الشركة على استمرارها في تعزيز وجودها بالأسواق الإستراتيجية ودعم القطاع السياحي في المغرب.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى