العملات الرقمية

تكهنات انسحاب بايدن تؤدي إلى تراجع عملة البيتكوين الرقمية

تراجعت عملة البيتكوين الرقمية، التي تعتبر العملة الرقمية الأكثر شهرة من حيث القيمة السوقية، بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الجمعة، حيث تختبر حاليًا مستويات الـ 64 ألف دولار للعملة.

يأتي هذا في ظل تزايد التكهنات حول انسحاب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، والمقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

تضررت العملة الرقمية من التقارير التي أشارت إلى احتمالات قوية لانسحاب الرئيس الحالي، جو بايدن، من السباق الرئاسي المقبل، والإعلان عن مرشح ديمقراطي جديد.

و من شأن هذا التطور أن يؤدي إلى تراجع فرص الرئيس السابق، دونالد ترامب، في الفوز بالانتخابات المقبلة، ونظرًا لأن ترامب يعتبر من أهم داعمي عملة البيتكوين الرقمية، فإن هذه الأنباء أثرت بشكل واضح على تداولاتها.

و خلال تعاملات اليوم الجمعة، انخفضت عملة البيتكوين بقوة نحو مستويات 63 ألف دولار تقريبًا مع تعزز التكهنات حول انسحاب بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

إلا أنه مع مرور الوقت، بدأت العملة الرقمية الأكثر شهرة من حيث القيمة السوقية تقلص خسائرها، ليتم تداولها حاليًا على خسائر قدرها 1.28%، بالقرب من مستويات 64,221.93 دولار، مما يجعل القيمة السوقية للبيتكوين تصل إلى 1,266,954,342,260 دولار.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى