الشركات

تعيين هيرفي أوراما باريه رئيسا تنفيذيا جديدا لشركة سنطرال دانون

أعلنت شركة سنطرال دانون، الرائدة في مجال صناعة الأغذية، عن تعيين السيد هيرفي أوراما باريه رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة في المغرب، خلفا للسيدة ناتالي ألكييه التي ستتولى مهام جديدة ضمن مجموعة دانون.

و يتمتع السيد أوراما باريه بخبرة واسعة في الإدارة والريادة، حيث شغل مناصب قيادية هامة في مجموعة دانون على مدار السنوات الماضية. فقد تولى منصب المدير العام لشركة دانون في جنوب إفريقيا، ثم توسعت مسؤولياته لتشمل منطقة إفريقيا جنوب الصحراء، حيث أشرف على مجموعة من العلامات التجارية المشهورة مثل “NutriDay” و “UltraMelYogiSip” و “Inkomazi” و “DanUp” و “FanMilk”.

و ساهم السيد أوراما باريه بشكل كبير في تعزيز وجود دانون في فئات التغذية للرضع ومنتجات الألبان الأساسية، وذلك من خلال مناصب إدارية عامة شغلها في الجزائر ونيجيريا. كما يُعرف بخبرته في الاستراتيجية ومعرفته العميقة بالأسواق الإفريقية، حيث عمل في مختلف مناطق القارة.

تقدمت السيدة ناتالي ألكييه بقيادة شركة سنطرال دانون خلال الفترة من 2019 إلى 2024، حيث عززت موقعها كرائدة في السوق المغربية ورفعت من مستوى مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

أعرب السيد أوراما باريه عن سعادته بانضمامه إلى سنطرال دانون، مؤكدا على التزامه بمواصلة العمل الاستثنائي الذي أنجزته السيدة ألكييه.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى