العملات

تراجع الدولار مستمر قبل بيانات اقتصادية مهمة ‏

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ،ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي ،حيث لا تزال السوق تشكك فى وجود زيادتين إضافيتين فى أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي خلال الاجتماعات القليلة المقبلة.

ومن أجل الحصول على المزيد من الأدلة حول استئناف دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية بداية من اجتماع تموز/يوليو المقبل ،يترقب المستثمرون فى أوقات متلاحقة اليوم ،بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة.

انخفض مؤشر الدولار بحوالي 0.25% إلى مستوى 102.48 نقطة ، من مستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 102.73 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 102.80 نقطة.

فقد المؤشر يوم الاثنين نسبة 0.1% ، فى أول خسارة فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة ، ليتخلي عن أعلى مستوى فى أسبوع عند 103.17 نقطة.

قالت محللة العملات في بنك الكومنولث الأسترالي”كارول كونغ” في هذه المرحلة الأسواق غير مقتنعة بأن لجنة السوق الفدرالية المفتوحة يمكنها رفع أسعار الفائدة مرتين أخريين هذا العام.

وقال كبير محللي العملات في ميزوهو للأوراق المالية” ماسافومي ياماموتو” لم يتم تسعير زيادتين إضافيتين في أسعار الفائدة للاحتياطي الفيدرالي بشكل كامل في السوق.

2
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى