الشركاتاقتصاد المغرب

بنك أفريقيا يتوج كأفضل علامة تجارية في المغرب وإفريقيا

تمكن بنك أفريقيا مؤخرًا من التتويج في الدورة الخامسة لـ Brand Africa 100، وهو تصنيف سنوي يُعتبر مؤشرًا على العلامات التجارية الأكثر تقديرًا وإعجابًا في القارة الأفريقية.

و نظمت هذه النسخة المغربية من الحدث في الدار البيضاء بالتعاون بين Brand Africa 100 و Integrate Consulting، تحت شعار “صنع في المغرب: رافعة للنمو والتنافسية القارية”.

تم اختيار بنك أفريقيا لتقديمه ضمن قائمة العلامات التجارية المتميزة الـ 100، وهذا يعكس التقدير العالي الذي حظي به بنك أفريقيا من قبل زبائنه وأطراف مختلفة أخرى.

وأعرب منير جزولي، مدير قطب التواصل والعلاقات المؤسساتية بالبنك، عن فخره واعتزازه بهذا التتويج، مشيرًا إلى أنه يعكس السياسة الاستباقية للبنك في مجال المسؤولية الاجتماعية والسياسة المالية ذات التأثير الإيجابي، بقيادة الرئيس عثمان بنجلون.

M. Jazouli recevant laward Detafour

بنك أفريقيا يواصل التفوق في تقديم التقنيات المصرفية الجديدة ويتبنى أساليب حياة زبائنه، ملتزمًا بالاستماع والخبرة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ناجحة.

وجاء هذا التتويج في وقت يتزامن مع إطلاق منصة العلامة التجارية الجديدة للبنك، وسلسلة من المبادرات الابتكارية لتحسين تجربة الزبائن وتعزيز الوصولية من خلال شعاره “BANK OF AFRICA، Dima Kayn L’hal”، الذي يبرز التزامه الدائم بالقرب من الزبائن وتقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى