العملات الرقمية

انخفاض الإيثريوم بأكثر من 3% وسط ضغوط على الأصول الخطرة

تراجعت أسعار معظم العملات الرقمية خلال تعاملات يوم الخميس، تحت تأثير الضغوط الكبيرة على الأصول عالية المخاطر بعد صدور بيانات اقتصادية أمريكية.

وكشفت البيانات الصادرة عن الحكومة الأمريكية اليوم الخميس أن القطاع الخاص أضاف 99 ألف وظيفة جديدة في غشت ، وهو أدنى معدل نمو منذ يناير 2021، مقارنة بـ111 ألف وظيفة في يوليو، وتوقعات بإضافة 140 ألف وظيفة.

في الوقت نفسه، أظهرت بيانات أخرى أن عمليات تسريح العمالة في السوق الأمريكي ارتفعت بنسبة 193% على أساس شهري، لتصل إلى 75.9 ألف موظف في غشت ، مقارنة بـ25.9 ألف موظف في يوليو، الذي شهد انخفاضاً بنسبة 47%.

كما أصدرت وزارة العمل الأمريكية تقريراً يظهر انخفاض الطلبات الأولية للحصول على إعانات البطالة بمقدار 5 آلاف طلب، ليصل إلى 227 ألفاً خلال الأسبوع المنتهي في 31 غشت، مقارنة بتوقعات بانخفاض إلى 225 ألف طلب، في حين تم تعديل قراءة الأسبوع السابق بالرفع إلى 232 ألفاً.

وبحسب بيانات معهد إدارة التوريد (آي إس إم) الصادرة اليوم، ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي الأمريكي بمقدار 0.1 نقطة إلى 51.5 نقطة في غشت، متجاوزاً التوقعات التي كانت تشير إلى 51.3 نقطة.

ويراقب المحللون والمستثمرون عن كثب صدور تقرير الوظائف الشهري غداً الجمعة، الذي من المتوقع أن يقدم رؤية أوسع لسوق العمل الأمريكي ويساهم في تحديد توجهات السياسة النقدية من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

فيما يخص الإيثريوم، تراجعت أسعاره بنسبة 3.3% لتسجل 2370.7 دولار بحلول الساعة 21:14 بتوقيت جرينتش وفقاً لبيانات منصة كوين ماركت كاب.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى