اقتصاد المغرب

الهيئة المغربية لسوق الرساميل توافق على التحيين السنوي لملف معلومات إصدار أوراق الخزينة من طرف شركة “TGCC SA”

أشرت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أمس الأربعاء، على التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة من طرف شركة “TGCC SA”.

يتكون ملف المعلومات المؤشر عليه من طرف الهيئة المغربية لسوق الرساميل من الوثيقة المرجعية لشركة “TGCC SA”، المتعلقة بسنة 2022 والنصف الأول من سنة 2023، والمذكرة المتعلقة ببرنامج إصدار أوراق الخزينة من طرف شركة “TGCC SA”.

وذكر المصدر ذاته أن الخاصيات الرئيسية للبرنامج المشار إليه تتمثل في سقف إصدار بقيمة 500.000.000 درهم، والقيمة الإسمية للوحدة بقيمة 100.000 درهم، وأجل يمتد من 10 أيام إلى 12 شهرا، وسعر فائدة قار يحدد لكل إصدار حسب شروط السوق.

يوضع ملف المعلومات رهن إشارة الجمهور بمقر شركة “TGCC SA”، وعلى موقعها الإلكتروني وعند أعضاء نقابة التوظيف، كما أنه متوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل.

و يعكس هذا الإجراء حرص شركة “TGCC SA” على الالتزام بقواعد الشفافية والمسؤولية في إصدار أوراق الخزينة. كما يعكس حرص الهيئة المغربية لسوق الرساميل على حماية المستثمرين من المخاطر المحتملة.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التحيين في تعزيز الثقة في شركة “TGCC SA” لدى المستثمرين، وبالتالي زيادة فرص نجاح برنامج إصدار أوراق الخزينة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى