اقتصاد المغرب

المكتب الوطني المغربي للسياحة يعين ‘فين بارتنرز’ كشريك استراتيجي لجلب السياح من الصين

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) عن تعيين شركة “فين بارتنرز” كالشريك الاستراتيجي الجديد في مجال التسويق والتواصل في الصين، وذلك في إطار استراتيجية المغرب لتعزيز تدفق السياح من هذا السوق الكبير.

سوف توفر “فين بارتنرز” الدعم الكامل لـ ONMT عبر مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك إدارة العلاقات العامة، وتسويق المؤثرين، إدارة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، تنظيم الفعاليات، وتطوير الشراكات التجارية.

بعد أن تم تصنيف المغرب كوجهة سياحية رائدة في إفريقيا في عام 2023، يسعى المغرب الآن لتحقيق هدف طموح يتمثل في الوصول إلى قائمة أفضل 10 وجهات سياحية عالمية بحلول عام 2026.

في هذا الإطار، صرح هشام بليزيز، الممثل الرئيسي لـ ONMT في الصين، قائلاً: “يتمتع المغرب بعلاقة عريقة ومستمرة مع الصين.

و توفر زيارة المغرب للسياح الصينيين تجربة استثنائية تشمل الاستمتاع بالثقافة الغنية، واستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة، والمشاركة في الأنشطة الخارجية المتنوعة، فضلاً عن الاستمتاع بالرفاهية وتجارب العافية الفريدة.”

ستركز “فين بارتنرز” على تعزيز مكانة المغرب كوجهة سياحية رئيسية في السوق الصيني، مع السعي لجذب المزيد من المسافرين وتشجيعهم على اختيار المغرب كوجهة سفرهم القادمة.

من جانبها، أعربت جيني لو، الشريك الإداري لشركة “فين بارتنرز” في الصين، عن حماستها لهذا التعاون، قائلة: “نحن متحمسون لهذه الشراكة ونتطلع إلى رفع جهود التسويق الخاصة بـ ONMT إلى مستويات جديدة.

و من خلال هذا التعاون، نهدف إلى تقديم قصص مشوقة تبرز جمال المغرب الفريد، وبناء علاقات استراتيجية لعرض ثقافة المغرب وطبيعته وفنه وأسلوب حياته بشكل مبتكر وجذاب.”

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى