اقتصاد المغرب

الخطوط الملكية المغربية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا

فازت شركة الخطوط الملكية المغربية بجائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا، وذلك خلال النسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة Global Traveler.

وجاء هذا الفوز بعد حصول الشركة على جائزة أفضل شركة طيران إقليمية في إفريقيا للعام التاسع على التوالي في جوائز Skytrax Airline Awards.

وتعليقا على هذا الفوز، قال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إن هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الشركة، خاصة في سياق عالمي متغير باستمرار.

وأضاف عدو أن هذا التتويج هو ثمرة التفاني الكبير لموظفي الشركة، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر.

كما حصل تحالف oneworld، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضا هذا العام، حيث تم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي في جوائز GT Tested Reader Survey، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائز Business Traveller.

وبذلك، تؤكد الخطوط الملكية المغربية وتحالف oneworld مكانتهما كأفضل شركة طيران وتحالف جوي في إفريقيا.

وفيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول ما ورد في المقال:

شارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey”.
تم اختيار الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة طيران في إفريقيا بناءً على مجموعة من المعايير، منها جودة الخدمة، وراحة المقاعد، وتنوع الطعام، وكفاءة الرحلات.
عزز هذا الفوز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى