اقتصاد المغرب

افتتاح مركز تسوق “مول كاروسيل” بالرباط باستثمار يتجاوز 600 مليون درهم

تم اليوم الخميس، 3 أكتوبر، افتتاح “مول كاروسيل” على الواجهة البحرية لمدينة الرباط، بحضور شخصيات بارزة مثل محسن بنجلون، مدير المركز الجهوي للاستثمار، وسعيد أحمد الظاهري، سفير الإمارات العربية المتحدة في المغرب، وفاضل العلي، رئيس مجلس إدارة شركة إمكان ووترفرونت، وأحمد عرف، المدير العام لشركة إمكان المغرب.

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها خلال حفل الافتتاح، يمثل المشروع استثمارًا يتجاوز 600 مليون درهم، وقد أشرفت عليه المجموعة الإماراتية “إمكان” عبر فرعها “إمكان المغرب”.

يعتبر مول كاروسيل أول مركز تسوق في الهواء الطلق في المنطقة، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة مع إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي.

و يضم المول مساحات مفتوحة للتنزه ومناطق لتناول الطعام تطل مباشرة على البحر، بالإضافة إلى سينما حديثة ومتطورة.

كما يحتوي على حوالي 100 متجر موزعة على مساحة تبلغ 30,000 متر مربع، تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب المطاعم والمرافق الترفيهية والرياضية، وأنشطة تعليمية تلبي احتياجات السكان المحليين والزوار من مختلف الأعمار.

تجدر الإشارة إلى أن “إمكان” هي شركة تطوير عقاري مقرها في أبوظبي، وتملك محفظة تضم 20 مشروعًا عبر قارتين.

و تسعى إمكان إلى إدخال لمسة جديدة في مجال التطوير العقاري بالمغرب، من خلال هذا المشروع الذي يهدف إلى تحويل الواجهة البحرية للرباط إلى وجهة حيوية تجمع بين الترفيه والتسوق.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى