اقتصاد المغرب

افتتاح فرع لشركة Changan Automobile الصينية في المغرب

أعلنت شركة Changan Automobile الصينية، عن افتتاح فرع لها في المغرب بالشراكة مع مجموعة Bugshan Automotive.

وتعد Changan Automobile إحدى أبرز قادة صناعة السيارات في الصين، بخبرة تزيد عن 160 عاما. وتتميز بتصاميمها المتنوعة الفريدة، وتقنياتها المستقبلية المتطورة.

وتعتبر مجموعة Bugshan Automotive فاعلا رئيسيا في مجال توزيع السيارات في المغرب. وتعد مستوردا حصريا لعلامات تجارية عدة مثل هيونداي، أستون مارتن، تاتا موتورز، ودونغفنج.

وستقوم Changan Automobile بتأسيس صالة العرض الرئيسية لها في قلب مدينة الدار البيضاء، بمنطقة عين السبع. وتهدف إلى فتح 10 صالات عرض أخرى في جميع أنحاء المملكة في المستقبل القريب.

يعد افتتاح فرع Changan Automobile في المغرب خطوة مهمة في توسيع عروض السيارات وتنويعها في البلاد. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة الصينية إلى تعزيز حضورها في الأسواق العالمية، بما في ذلك الأسواق الناشئة مثل المغرب.

وتوفر Changan Automobile مجموعة واسعة من المركبات، بما في ذلك المركبات الكهربائية والهجينة. وتعد هذه الخطوة إيجابية بالنسبة للسوق المغربي، حيث تتجه العديد من الدول إلى تسريع التحول إلى السيارات الكهربائية.

ومن المتوقع أن تساهم Changan Automobile في زيادة المنافسة في سوق السيارات المغربي، مما سيؤدي إلى خفض الأسعار وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى