الشركاتالاقتصادية

إيلون ماسك: مصارعتي لزوكربيرغ في قفص حديدي “احتمال وارد”

أكد رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، في تصريحات مختصرة عبر “تويتر سبيسز”، أنه قد يقدم مباراة مصارعة داخل قفص حديدي مع مارك زوكربيرغ “احتمال ممكن”.

تحدى ماسك، أثرى شخص في العالم، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بلاتفورمز” في وقت سابق من هذا الأسبوع لقبول تحدّيه في المصارعة، ورد زوكربيرغ عليه بسؤال عن مكان اللقاء. واعتبر البعض هذه المحادثة إشارة إلى بدء “ميتا” خدمة تنافسية محتملة لموقع “تويتر”.

قال ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، في حوار على “تويتر سبيسز” مع آشلي فانس، المحررة الأولى في “بلومبرغ”، يوم السبت الماضي: “لم أبدأ التدريب بعد، لكن إذا اتفقنا حقًا على المباراة، سأبدأ التدريب”.

نشر المليارديران منشورات حول التحدي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، حيث قام ماسك بإطلاق الدعوة للمباراة في تغريدة على “تويتر”، ورد زوكربيرغ عليه عبر منشور على منصة “إنستغرام”. ويتماشى هذا التحدي مع أسلوب ماسك الاستفزازي المعتاد على الإنترنت، حيث سبق له أن طلب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصارعته بسبب غزوه لأوكرانيا، لكنه غير معتاد على توجيه هذا النوع من التحديات لزوكربيرغ، الذي يكون عادةً أكثر تحفظًا.

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى