اقتصاد المغربالشركات

إنوي تتوج بثلاث جوائز في مهرجان African Cristal Festival 2024 بالدار البيضاء

فازت شركة إنوي بثلاث جوائز متميزة خلال فعاليات مهرجان African Cristal Festival 2024، الذي أقيم في الدار البيضاء في 27 شتنبر الجاري، والذي يكرم الإبداع والابتكار في مجال الإعلان على مستوى القارة الإفريقية.

في بيان صادر عن الشركة، تم الإعلان عن حصول إنوي على الجائزة الأولى في فئة “الإبداع طويل الأمد” بفضل شراكتها المستمرة مع الفنان الكوميدي حسن الفد، خاصة عبر شخصية “كبور” الشهيرة.

و استطاعت هذه الحملة أن تمزج بين الفكاهة والقرب من الجمهور، مما ساعدها على الوصول إلى شريحة واسعة من المغاربة.

كما تم تكريم إنوي في فئة “أفضل استخدام لإنستغرام في وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين” بفضل تعاونها مع صانع المحتوى عادل تاويل.

و قدمت هذه الشراكة محتوى مبتكرًا سلط الضوء على جودة شبكة إنوي في مختلف مناطق المغرب، وجذب جمهورًا كبيرًا بفضل طابعه الفريد.

وفي فئة “الوسائط المبتكرة”، فاز إنوي بجائزة عن حملته الرقمية “FOOH JO 2024″، التي دعمت المنتخب الوطني تحت 23 سنة.

و تميزت الحملة باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز والصور المولدة بالحاسوب، مما قدم للجمهور المغربي تجربة تفاعلية مبتكرة.

وأكدت الشركة أن هذه الجوائز تعكس قدرات إنوي في الابتكار وتعزز مكانتها كقوة إبداعية في المشهد الإعلاني والرقمي الإفريقي. كما أعادت إنوي التأكيد على التزامها بتقديم تجارب متجددة ومؤثرة لزبنائها وللجمهور المغربي.

يعد مهرجان African Cristal Festival من أبرز الفعاليات الإفريقية في مجال الإعلانات والاتصال، حيث يحتفي بأفضل الحملات التي تستخدم المراجع الثقافية المحلية بأسلوب أصيل وفريد.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى