الأسهمالشركات

إنفيديا تشهد ارتفاعًا في الأسهم مدفوعًا بطلب هائل على Blackwell

شهدت أسهم شركة إنفيديا زيادة بنسبة 1٪ بعد ساعات التداول يوم الأربعاء، حيث أشار الرئيس التنفيذي جينسن هوانج إلى الطلب الهائل على منتج الشركة الجديد Blackwell.

وفي حديثه خلال برنامج “إغلاق الجرس” الإضافي على قناة CNBC، قال هوانج: “منتج بلاكويل في مرحلة الإنتاج الكامل، والطلب عليه يفوق التصورات. الجميع يرغب في الحصول على الأكثر، والجميع يريد أن يكون الأول في هذا المجال”.

تواجد هوانج في البرنامج مع جولي سويت، الرئيس التنفيذي لشركة أكسنتشر ليمتد ، لمناقشة الشراكة الموسعة بين الشركتين، والتي تتضمن تأسيس أكسنتشر لمجموعة أعمال جديدة تابعة لإنفيديا، تهدف إلى مساعدة الشركات على تسريع تبني الذكاء الاصطناعي.

وعبرت سويت عن رؤية الشركة حول هذه الشراكة قائلة: “نحن نفتح آفاقًا جديدة مهمة، مما يمكّن عملاءنا من أن يكونوا في مقدمة استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي كمحفز للابتكار.

و ستوفر أكسنتشر منصة AI Refinery فرصًا للشركات لإعادة تصور عملياتها واستكشاف طرق جديدة للعمل، مما يساهم في دفع التغيير المستمر وخلق قيمة إضافية”.

كما أضاف هوانج أن الذكاء الاصطناعي سيؤدي إلى تسريع الابتكار لدى الشركات. وقال: “ستساعد منصة إنفيديا ومصفاة الذكاء الاصطناعي من أكسنتشر وخبراتنا المشتركة الشركات والدول في تسريع التحول، مما سيعزز الإنتاجية والنمو بشكل غير مسبوق”.

وبالإضافة إلى ذلك، ارتفعت أسهم إنفيديا بنسبة 1.6% خلال جلسة الأربعاء، محققة زيادة مذهلة تصل إلى 136% منذ بداية العام حتى الآن.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى