اقتصاد المغربالشركات

إندرايف تطلق المرحلة الثانية من مبادرة رعاية السائقين ذوي الهمم

تحت شعار الإدماج والتنوع، أطلقت إندرايف المرحلة الثانية من مبادرة “برنامج رعاية السائقين ذوي الهمم” بالتعاون مع جمعية محلية.

وقد أقيمت الاحتفالية في قلب الدار البيضاء بحضور فريق إندرايف ومديرة الجمعية و30 من أعضائها، لتأكيد التزام الشركة العميق بمكافحة التمييز الاجتماعي ودعم مجتمع السائقين ذوي الاحتياجات الخاصة.

تسعى إندرايف إلى توظيف عدد كبير من هؤلاء السائقين، بدءًا بأعضاء الجمعية، مقدمة الدعم الضروري .

من جانبها، تعتزم الجمعية تعزيز التعاون مع إندرايف من خلال إنشاء قنوات اتصال لتسهيل اندماج أعضائها في المنصة. فالتعاون المشترك لا يوفر فرصًا اقتصادية فحسب، بل يعزز أيضًا الإدماج الاجتماعي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي تصريح لها، قالت مديرة شعبة الاستقلال الذاتي بالجمعية: “بفضل إندرايف، نفتح المجال أمام ذوي الاحتياجات الخاصة للاستقلال الاقتصادي، ونعمل على هدم الصور النمطية ومكافحة التهميش، مما يمنحهم فرصة للاندماج الكامل في المجتمع.”

تقدم إندرايف تسهيلات للسائقين ذوي الاحتياجات الخاصة خلال إجراءات التسجيل، وتوفر لهم المساعدة الشخصية للاستفسارات

. كما يمكن للسائقين الحاملين لرخص قيادة من ذوي الإعاقات الجسدية الاتصال بخدمة الدعم للحصول على استشارات حول كيفية الاستفادة من المنصة.

وفقًا لبيانات إندرايف، يتمتع السائقون ذوو الإعاقات الجسدية بمسؤولية عالية، حيث يحصلون على تقييمات مرتفعة من العملاء.

قال أنس طاوسي، مشرف عمليات السائقين بإندرايف في المغرب: “هذه المبادرات يمكن أن تلهم الشركات الأخرى لدعم مجتمعاتها المحلية، ونسعى لتأثير إيجابي على المجتمع من خلال مسؤوليتنا الاجتماعية.”

من خلال هذه المبادرة، تواصل إندرايف تأكيد التزامها بالمسؤولية المجتمعية ودعم المجتمع في المغرب وخارجه.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى