الشركاتاقتصاد المغرب

“أوطو هول” تحقق نموًا قويًا في مبيعاتها خلال الفصل الأول من عام 2024

أعلنت مجموعة “أوطو هول”، الرائدة في مجال بيع السيارات في المغرب لأكثر من 100 عام، عن تحقيق رقم معاملات موطد قوي بلغ 1,17 مليار درهم خلال الفصل الأول من عام 2024، أي بزيادة بنسبة 9,3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ويعزى هذا الأداء المميز إلى التطور الإيجابي لعددٍ متنوع من منتجات المجموعة، وارتفاع المبيعات بشكلٍ ملحوظ.

و حققت مجموعة “أوطو هول” أداءً متميزًا خلال هذا الفصل، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 4,4% لتصل إلى 4.465 وحدة، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023.

وتأتي هذه النتائج الإيجابية على الرغم من التراجع الذي شهده السوق الوطنية خلال الفصل الأول من عام 2024، حيث بلغ حجم المبيعات الإجمالي 35.680 وحدة.

و يعود النمو القوي الذي حققته “أوطو هول” إلى التطور الإيجابي لمبيعات مختلف العلامات التجارية التي تُوزّعها المجموعة، بما في ذلك Dacia و Renault و Peugeot و Citroën و Mitsubishi و Fuso.

و يُؤكد هذا الأداء المميز مكانة “أوطو هول” كرائدة في مجال بيع السيارات في المغرب، ويُعزّز التزامها بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء المتطورة.

تتطلع “أوطو هول” إلى مواصلة تحقيق النمو خلال الفترة القادمة، من خلال تعزيز عروضها وتوسيع نطاق تواجدها في السوق المغربية. وتُعدّ هذه النتائج الإيجابية مؤشرًا قويًا على ثقة العملاء بالمجموعة وعلاماتها التجارية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى