اقتصاد المغربالشركات

“أوشن نتورك إكسبرس” تطلق خدمات شحن متقدمة وحلول رقمية مبتكرة في المغرب

أعلنت شركة النقل البحري “أوشن نتورك إكسبرس” (ONE)، بالشراكة مع شركة “يونيفرسال شيبينغ”، إطلاق مشروع يهدف إلى توفير خدمات شحن متقدمة مصحوبة بحلول رقمية مبتكرة للزبناء في المغرب.

ويتعلق الأمر بمشروع “شبكة المحيط السريع”، الذي سيعرف النور ابتداء من الأول من شتنبر حسب بلاغ للشركة، في مدينتي الدار البيضاء وطنجة، وهو جزء من استراتيجية تعتمد على الابتكار والتكنولوجيا لتقديم حلول لوجستية متطورة، مما يمكن الشراكة بين “أوشن نتورك إكسبرس” و”يونيفرسال شيبينغ”، الرائدة في القطاع البحري المغربي، من تعزيز قدرتها على تقديم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق الوطنية.

وأكد البلاغ أن المشروع المشترك الجديد لا يقتصر على تقديم خدمات الشحن التقليدية، بل يتضمن أيضًا حلولًا رقمية مبتكرة تُسهم في تبسيط وتحسين الإدارة اللوجستية للشركات المغربية.

وأضاف البلاغ أن اختيار الدار البيضاء، المركز الاقتصادي، وطنجة، بمينائها الاستراتيجي لإعادة الشحن، كمقريّن لهذا المشروع الجديد، يهدف إلى ضمان تغطية مثلى للاحتياجات اللوجستية في المملكة وتسهيل التجارة بين المغرب وبقية العالم.

يُذكر أن “أوشن نتورك إكسبرس”، التي تأسست في عام 2017 ، تمتلك أسطولًا حديثًا يضم أكثر من 240 سفينة حاويات، تخدم أكثر من 120 دولة و200 ميناء حول العالم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى