الاقتصاديةالعملات

أسواق العملات تنتظر بفارغ الصبر نتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي

يتوقع المتداولون في الأسواق المالية صدور العديد من البيانات الاقتصادية المهمة خلال هذا الأسبوع، والتي ستكون لها تأثير كبير على حركة تداول العملات، بما في ذلك الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي،

فضلاً عن الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. وفيما يلي نظرة على أهم البيانات المرتقبة خلال هذا الأسبوع:

و من المقرر صدور نتائج اجتماع الاحتياطي الاسترالي يوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت جرينتش، وتحظى هذه النتائج بمتابعة كبيرة من قبل أسواق العملات، حيث توفر تحليلًا دقيقًا للأوضاع الاقتصادية في أستراليا وتفاصيل مهمة حول قرارات السياسة النقدية المستقبلية.

و من المتوقع أن تؤثر نتائج هذا الاجتماع بشكل كبير على تداولات الدولار الأسترالي.

و يتوقع صدور بيانات التضخم الكندي يوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يشير هذا التقرير إلى نمو التضخم بنسبة 0.5% على أساس شهري.

و ستكون هذه البيانات مهمة جدًا لتحديد مسار السياسة النقدية المستقبلية لبنك كندا، وقد تؤثر على تحركات الدولار الكندي.

و يتوقع صدور قرارات الاحتياطي النيوزيلندي يوم الأربعاء في تمام الساعة 02:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

و من المتوقع أن يبقى البنك على معدل الفائدة دون تغيير قرب مستويات 5.50%. تلعب هذه القرارات دورًا هامًا في تحديد تداولات الدولار النيوزيلندي.

و من المقرر صدور نتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن تؤثر هذه النتائج بشكل كبير على الدولار الأمريكي وتحركاته في الأسواق.

و من المقرر صدور بيانات القطاع التصنيعي والخدمي في أوروبا وبريطانيا يوم الخميس في الصباح، ومن المتوقع أن تكون هذه البيانات مهمة لتقدير تأثير سياسات البنوك المركزية على الاقتصادات الأوروبية، وستؤثر بالتالي على حركات اليورو والجنيه الإسترليني.

و يتوقع صدور بيانات القطاع التصنيعي والخدمي في الولايات المتحدة يوم الخميس في تمام الساعة 1:45 مساءً بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن تؤثر هذه البيانات على حركات الدولار الأمريكي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى