اقتصاد المغربالشركات

أرامكس تعزز حضورها بالمغرب وتطلق ثلاثة فروع جديدة

أعلنت شركة أرامكس، الفاعلة عالميا في حلول الشحن والخدمات اللوجستية، عن افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في المغرب، وذلك في مواقع استراتيجية ضمن مدن القنيطرة والصويرة وبني ملال.

وبهذا التوسع، بحسب بلاغ للشركة، يصل إجمالي عدد فروع أرامكس في المملكة المغربية إلى 20 فرعا مما يعزز قدرتها على خدمة شريحة أوسع من الزبناء المحليين والعالميين في المملكة.

وقال المدير العام لأرامكس في المغرب، عماد مبروك، إن قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المغرب يشهد تطورا سريعا، بما يتماشى مع أهداف المملكة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كمركز لوجستي إقليمي.

وأضاف أن افتتاح المراكز الجديدة يعكس التزام أرامكس تجاه السوق المغربي ويعزز مكانتها في شمال أفريقيا، مشددا على العزم على مواصلة الاستثمار في المرافق والفروع، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمغرب وبنيته التحتية لخدمة قاعدة أوسع من الزبناء.

وأشار إلى أن توسع أرامكس في المغرب يشكل دليلا على التزامها بتوفير خدمات لوجستية وحلول شحن استثنائية للعملاء، وبتقديم تجربة شحن أكثر سلاسة وسرعة لزبنائها المحليين، فضلا عن تعزيز ترابط المغرب مع الأسواق العالمية.

ويأتي افتتاح الفروع الجديدة في هذه المدن تحديدا في إطار استراتيجية أرامكس الرامية إلى توسيع نطاق وصولها وتحسين كفاءتها التشغيلية في المغرب. وتشكل مدينة القنيطرة، التي تشهد نموا صناعيا وعمرانيا سريعا، موقعا استراتيجياً لتلبية مستويات الطلب المتنامية على الخدمات اللوجستية في الجزء الشمالي الغربي من المملكة.

وتشتهر مدينة الصويرة بمشهدها السياحي المميز وإرثها الثقافي ومنتجاتها الحِرفية، حيث توفر فرصة فريدة لشركة أرامكس من أجل تلبية احتياجات أصحاب الأعمال التجارية المحلية والشركات والسياح الذين يحتاجون لحلول شحن موثوقة، في حين يهدف مركز أرامكس في مدينة بني ملال إلى تلبية الاحتياجات اللوجستية للقطاعات المتنوعة التي يتميز بها الاقتصاد المغربي، مما يضمن توصيل البضائع في الوقت المناسب وبطريقة آمنة.

وبدأت أرامكس عملياتها في المغرب عام 1999 من خلال مركز الخدمات اللوجستية الذي أنشأته في الدار البيضاء، وتستخدم أسطولا حديثا من المركبات ومرافق التخزين والمستودعات الشاملة ومراكز التوزيع بحيث تقدم خدمات نقل البريد السريع محليا ودوليا إضافة إلى خدمات الشحن والخدمات اللوجستية في 20 موقعا في المملكة.

ومع إضافة فروع جديدة، باتت أرامكس تدير حاليا بنى تحتية للتخزين والخدمات اللوجستية ممتدة على مساحة تفوق الـ50 ألف متر مربع وتصل إلى عملاء في أكثر من 600 وجهة في المغرب.

1
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى